الأهلي يضع “دبابة” أوزبكية على راداره لتدعيم الهجوم في الميركاتو المقبل

فتحت إدارة النادي الأهلي المصري خطوط اتصال رسمية لتعزيز القوة الهجومية للفريق، وذلك في إطار خطة النادي لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأفادت تقارير مطلعة أن الأنظار اتجهت نحو الدوري العراقي، وتحديداً صوب المهاجم الدولي الأوزبكي “شيرزاد تيميروف” نجم نادي أربيل، وكشفت مصادر من داخل شركة الأهلي عن بدء التواصل الفعلي مع وكلاء اللاعب الأوزبكي.

وتأتي هذه الخطوة إلى مدي رغبة تيميروف في خوض تجربة احترافية بالدوري المصري عبر بوابة الأهلي، ومعرفة مدى حماسه لتمثيل بطل أفريقيا، وتأتي هذه التحركات كخطوة استباقية من جانب الإدارة الأهلاوية للوقوف على كافة التفاصيل المادية، سواء المتعلقة بالراتب السنوي للاعب أو الشروط المالية لنادي أربيل العراقي للتخلي عن خدمات هدافه.

ومن المتوقع أن تنتهي هذه الاتصالات إلى عرض رسمي في حال نال اللاعب الموافقة الفنية النهائية من الجهاز الطبي والتقني للنادي، ويسعى الأهلي من خلال هذه الصفقة المحتملة إلى جلب مهاجم يمتلك خبرات دولية وقوة بدنية، وهي المواصفات التي تتوفر في شيرزاد تيميروف.

إقرأ أيضاً.. الميركاتو الصيفي.. أكرم توفيق على أعتاب العودة لبيته القديم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى