الأهلي يغلق ملف التعاقد مع نجم زد

قررت إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم الموريتاني “ماتا ماجاسا”، لاعب نادي زد إف سي، خلال فترة الانتقالات الحالية.
وجاء هذا القرار بناءً على تقييم فني شامل لمستوى اللاعب؛ حيث رأت لجنة الكرة والجهاز الفني أن إمكانيات ماجاسا لا تتناسب مع الطموحات والمتطلبات الفنية للنادي الأهلي في الوقت الراهن، حيث تضع الإدارة معايير دقيقة تضمن أن يكون أي لاعب جديد إضافة قوية ومؤثرة للفريق، وهو ما لم يتحقق في حالة اللاعب الموريتاني وفقاً للتقارير الفنية.
ويأتي هذا التحرك في وقت يسعى فيه النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بشكل قوي استعداداً للموسم المقبل، خاصة بعد أن أنهى الفريق منافسات الدوري الممتاز في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.
إقرأ أيضاً.. تعرف علي قائمة الراحلين عن الأهلي بعد ختام الموسم



