الأهلي يوجه الشكر لـ “وليد صلاح الدين” ويُنهي مسيرته كمدير للكرة

في إطار خطة النادي الأهلي لإعادة ترتيب الأوراق الفنية والإدارية للمرحلة المقبلة، أعلنت إدارة النادي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” عن اتخاذ قرارات هامة تتعلق بهيكل فريق الكرة.
وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي عبر منصاته المختلفة، أعلن فيه انتهاء العلاقة التعاقدية مع “وليد صلاح الدين” الذي شغل منصب مدير الكرة خلال الفترة الماضية، وقد حرصت إدارة القلعة الحمراء على توجيه خالص الشكر لصلاح الدين على ما قدمه من جهود مخلصة طوال فترة عمله، مثمنةً حرصه على أداء مهامه بكل تفاني، ومعربةً في الوقت ذاته عن تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في خطواته المقبلة.
وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إنهاء النادي تعاقده مع المدير الفني الدنماركي “ييس توروب” بالتراضي، وذلك عقب ختام منافسات الموسم الكروي، وقد أنهى الفريق مشواره في الدوري المصري للموسم المنقضي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة.
إقرأ أيضاً.. الأهلي ينهي ملف “توروب”: تفاصيل التسوية المالية وشروط الرحيل



