الزمالك ينهي مستحقات مساعدي “جوميز” ويخطر فيفا رسمياً بحل الأزمة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في طي صفحة أزمة المستحقات المالية الخاصة بـ (لويس فيسنتي كاسترو وجواو إسبينوسا ميجيل)، اللذين عملا ضمن الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي “جوزيه جوميز”.
وأكدت إدارة الزمالك أنها أتمت تحويل كافة المستحقات المالية المتأخرة للثنائي خلال الساعات القليلة الماضية، مشددة على أنها أخطرت الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشكل رسمي بإنهاء الملف بالكامل لضمان تسوية الأمور القانونية.
وكشفت إدارة النادي أن المبالغ المالية التي تم سدادها جاءت من العوائد الخاصة بالتطبيق الرسمي للنادي زملكاوي، وذلك في إطار الاستراتيجية الشاملة التي تتبعها الإدارة للعمل على حل أزمات القيد التي واجهت النادي مؤخراً.
ووجهت إدارة تطبيق زملكاوي رسالة شكر وعرفان لجماهير النادي العظيمة؛ تقديراً لمساندتها الكبيرة ودورها البارز في دعم الكيان، مؤكدة أن رحلة العمل مستمرة عبر التطبيق للمساهمة بفاعلية في إنهاء ملفات أزمة القيد وتوفير الدعم المالي اللازم لخدمة الفريق.
إقرأ أيضاً.. الأهلي يتعثر في التعاقد مع بديل توروب بسبب المطالب المالية



