الزمالك يُحدد مبلغ رحيل “محمد صبحي” في الميركاتو الصيفي

اتخذت إدارة نادي الزمالك قراراً حاسماً بشأن مستقبل حارس مرمى الفريق “محمد صبحي” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث حددت النادي مطالبه المالية للموافقة على رحيل اللاعب.

واستقرت إدارة الزمالك على فتح باب الرحيل أمام الحارس صاحب الـ 26 عاماً، بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن (2 مليون دولار)، ويأتي هذا التوجه في إطار رغبة النادي في الاستفادة من العروض المقدمة لتعزيز الموارد المالية، مما يساهم في حل الأزمات المالية الراهنة، وسداد الغرامات المستحقة، وضمان الاستقرار المالي للنادي.

ويأتي هذا الموقف ليؤكد استمرار سياسة الزمالك في الحفاظ على القيمة السوقية للاعبيه، حيث كان النادي قد تمسك بنفس الرقم المالي في وقت سابق عندما أبدى نادي بيراميدز رغبة جادة في ضم الحارس قبل انطلاق الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يقتحم سباق التعاقد مع الجزائري “محمد الأمين رمضاوي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى