الكاف يحسم الجدل حول زيادة عدد أندية دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن القرار النهائي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) فيما يخص إمكانية زيادة عدد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.
وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية أن الاتحاد الأفريقي كان قد ناقش في الفترة الماضية مقترحات بزيادة عدد الأندية في البطولة القارية، إلا أنه تم الاستقرار رسمياً على الإبقاء على نظام المشاركة الحالي، مما يعني مشاركة فريقين فقط من مصر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
ويأتي هذا الإعلان في وقت حسم فيه نادي الزمالك لقب الدوري المصري، وقد نجح الفريق الأبيض في التتويج باللقب بعد منافسة قوية، حيث تصدر جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن نادي بيراميدز الذي حل في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.
إقرأ أيضاً.. إستعدادًا لمونديال 2026.. الكشف عن القائمة المبدئية لمنتخب مصر



