عودة الأناكوندا: هل يقترب “مصطفى محمد” من إرتداء قميص الزمالك مجدداً؟

في خطوة قد تشكل مفاجأة مدوية في سوق الانتقالات، تشير التقارير الأخيرة إلى اقتراب نادي الزمالك من استعادة خدمات مهاجمه السابق “مصطفى محمد”، وذلك عقب تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري المصري مؤخراً.
وتزايدت التكهنات حول مستقبل اللاعب الملقب بـ “الأناكوندا” صاحب الـ 28 عاماً، خاصة بعد هبوط نانت من منافسات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، ويظل مصطفى محمد مرتبطاً بعقد مع النادي الفرنسي يمتد حتى صيف 2027، إلا أن التطورات الأخيرة وضعت مستقبله في أوروبا على المحك.
وأفادت قناة “أون سبورت” بأن اللاعب بات قريباً من العودة إلى القلعة البيضاء، وذلك بعد جلسة خاصة جمعته بأحد رجال الأعمال الداعمين لنادي الزمالك، والذي أبدى استعداده التام لتمويل الصفقة، ومن المقرر أن تتم عملية التعاقد تحت الإشراف الإداري للمدير الرياضي للزمالك “جون إدوارد”.
وعلى الرغم من ترحيب مصطفى محمد بفكرة العودة لتمثيل الزمالك، إلا أن إتمام الصفقة يتوقف على شرط أساسي واحد، وهو عدم تلقي اللاعب عرض أوروبي مناسب يلبي طموحاته المهنية، وستكون العودة إلى الزمالك هي الوجهة الأقرب لمصطفى محمد، خاصة بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر مما يدفعه للبحث عن محطة جديدة لاستعادة تألقه ومكانته في الملاعب.
إقرأ أيضاً.. ضوابط قيد الموسم الجديد للدوري المصري: 30 لاعباً و7 أجانب لكل نادي



