لماذا تم إستبعاد “مصطفى محمد” من حسابات الأهلي؟

حسم الإعلامي “أمير هشام” الجدل المثار حول إمكانية انتقال المهاجم “مصطفى محمد” إلى النادي الأهلي، مؤكدا أن اللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء تماما.
وأوضح أن ملف التعاقد مع نجم نانت الفرنسي تم إغلاقه منذ فترة طويلة، ولم يعد مطروحا على طاولة المفاوضات داخل التتش، وكشف هشام عن كواليس تواصل سابق جرى بين المدير الرياضي محمد يوسف واللاعب في بداية الموسم، حيث أبدى مصطفى محمد رغبة واضحة في استكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا.
كما شدد اللاعب على أنه في حال قرر العودة إلى الدوري المصري، فإن وجهته ستكون لناديه السابق الزمالك فقط، وبناء على هذا الموقف، قررت إدارة الأهلي إلغاء الفكرة جملة وتفصيلا والبحث عن خيارات هجومية أخرى لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي، ويركز النادي حاليا على توفير بدائل قوية تساعد الفريق على المنافسة القوية في الموسم المقبل وتحقيق تطلعات جماهيره.
اقرأ أيضًا.. تعرف علي المتأهلين للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل



