محمد شوقي يتمسك بمنصب الرجل الأول ويرفض العودة للجهاز الفني للأهلي

يشهد الأهلي حالة من الترقب بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة إدارة النادي الأهلي في استعادة خدمات “محمد شوقي” المدير الفني الحالي لنادي زد اف سي، لتولي منصب مدير الكرة أو الانضمام كمدرب ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأفادت مصادر أن محمد شوقي أبدى رفضه التام لفكرة العودة للعمل كمدرب مساعد أو مدرب عام ضمن أي جهاز فني جديد، مؤكداً تمسكه بالاستمرار في مقعد المدير الفني. ويرى شوقي أن العودة لمنصب أقل من “الرجل الأول” في الوقت الحالي تمثل تراجعاً في مسيرته التدريبية التي بدأت تأخذ منحنى تصاعدياً.

ويأتي موقف شوقي بناءً على القناعة التامة بما حققه في موسمه الأول كمدير فني لنادي زد، حيث استند في قراره إلى عدة نقاط جوهرية وهي قيادة الفريق للوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر، وتواجده في دائرة المنافسة على المراكز السبعة الأولى في جدول ترتيب الدوري المصري.

وعلى الرغم من موقفه الصارم، إلا أن الباب لم يغلق تماماً، حيث أشارت التقارير إلى أن موقف محمد شوقي قد يتغير في حالات محددة فقط، منها الحصول على صلاحيات أوسع في رسم السياسة الفنية للفريق، والتعاقد مع مدير فني أجنبي ذو سيرة ذاتية كبرى، يتيح له مساحة حقيقية للمشاركة الفعالة في اتخاذ القرارات الفنية وليس مجرد دور هامشي.

اقرا ايضا.. محمود البنا ينهي الجدل التحكيمي حول ركلة جزاء اتحاد العاصمة أمام الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى