معتمد جمال يكشف حقيقة استمراره مع الزمالك بعد التتويج بالدوري

كشف “معتمد جمال” المدير الفني لنادي الزمالك عن تفاصيل موقفه من الاستمرار في قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحه في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري المصري للمرة 15 في تاريخ النادي.
وفي تصريحات لشبكة “أون سبورت”، أكد معتمد جمال أن مستقبله مع الفريق لم يحسم بشكل نهائي حتى الآن، وأكد في الوقت ذاته على اعتزازه الكبير بالعمل داخل جدران القلعة البيضاء قائلاً: “لم يتم حسم مصيري مع الزمالك بعد، لكنني لا أستطيع التأخر عن تلبية نداء النادي؛ فالعمل هنا شرف كبير يتمناه أي مدرب”.
وعن رؤيته للمستوى الفني للفريق، رفض معتمد جمال إجراء مقارنات فردية بين اللاعبين، خاصة حول تعويض رحيل أحمد سيد زيزو باللاعب بيزيرا وعلق قائلاً: “لا أريد الخوض في هذه المقارنات، لكن بيزيرا لاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة، ويُعد من أنجح الصفقات التي انضمت للفريق مؤخراً”.
ووصف جمال لقب الدوري الذي حققه الفريق بأنه “واحد من أصعب الألقاب التي دخلت خزائن نادي الزمالك على الإطلاق”، مشدداً على القيمة الكبيرة لهذا الإنجاز في ظل التحديات التي واجهت الفريق، وأهدى هذا الإنجاز إلى روح الراحل محمد صبري، معبراً عن تأثره الكبير بغيابه في هذه اللحظة التي تمنى فيها وجوده بجانبه.
وفي المقابل، أشار معتمد جمال إلى أن اللحظة الأصعب التي واجهها طوال الموسم كانت خسارة نهائي كأس الكونفيدرالية بركلات الترجيح، معرباً عن حزنه العميق لمغادرة جماهير الزمالك الملعب وهي تشعر بالخيبة في ذلك اليوم.
إقرأ أيضاً.. عودة الأناكوندا: هل يقترب “مصطفى محمد” من إرتداء قميص الزمالك مجدداً؟



