ييس توروب: عقدي مستمر مع الأهلي لموسمين.. والقرار النهائي بيد الإدارة

أكد “ييس توروب” المدير الفني للنادي الأهلي، أن عقده مع القلعة الحمراء لا يزال سارياً وممتداً لعامين إضافيين، مشدداً على أن مصيره يتوقف على رؤية وقرار مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة.

وجاءت تصريحات توروب عقب المواجهة التي جمعت الأهلي بنظيره المصري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في إطار الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة حسم لقب الدوري المصري، حيث أنهى النادي مشواره في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، وذلك في ختام منافسات البطولة التي تُوج بها نادي الزمالك.

وخلال تصريحاته أعرب توروب عن تقديره للجماهير قائلاً: “أتوجه بالشكر للجماهير التي ساندتنا حتى اللحظات الأخيرة، لقد حققنا نتائج إيجابية أمام فرق قوية، ونجحنا في حصد الفوز الثالث على التوالي، ولكننا في النهاية لم نصل إلى الهدف الذي كنا نطمح إليه”.

وأضاف المدير الفني: “عندما توليت المهمة، كان طموحي هو التتويج بالبطولات، وقد بدأنا مسيرتنا بشكل جيد بالفوز بكأس السوبر، ومع ذلك فإن فترة الانتقالات لم تلبِّ طموحاتنا بالشكل المطلوب، ومن الطبيعي في نادي بحجم الأهلي أن يشعر الجميع بالإحباط في حال عدم تحقيق الألقاب”.

واختتم توروب حديثه قائلاً: “عقدي مستمر مع الأهلي لموسمين، وقد قمت بالفعل بتقديم خطة شاملة تتضمن كافة تفاصيل فترة الإعداد والتجهيز للموسم الجديد إلى إدارة النادي، والآن الكرة في ملعبهم لاتخاذ القرار المناسب”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يفوز علي المصري بثنائية بالدوري ويقطع تذكرة الكونفدرالية الإفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى