الكشف عن تطورات جديدة حول مستقبل “توروب” مع الأهلي

كشفت تقارير إعلامية من داخل النادي الأهلي عن إتخاذ إدارة النادي خطوات جادة بشأن مستقبل المدرب الدنماركي “ييس توروب” المدير الفني للفريق في ظل تراجع النتائج وغياب الاستقرار الفني خلال الفترة الماضية.
وأوضح الإعلامي “أحمد حسن” عبر حسابه الرسمي، أن إدارة النادي الأهلي وجهت دعوة رسمية لوكيل أعمال توروب للحضور إلى القاهرة بعد مباراة الفريق المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، وتستهدف الإدارة من هذا الاجتماع التفاوض حول فسخ التعاقد بالتراضي، لإنهاء حقبة المدرب الدنماركي مع الفريق.
ويأتي هذا التحرك الإداري بعد سلسلة من الإخفاقات التي شهدها الموسم الحالي تحت قيادة توروب، حيث تم الخروج من دوري أبطال أفريقيا، ومن بطولة كأس مصر، وخسارة لقب كأس عاصمة مصر، وتراجع الترتيب المحلي: حيث يتواجد حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة البطولة برصيد 50 نقطة.
إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “عمر جابر” من المشاركة في إياب نهائي الكونفيدرالية



