رسمياً.. ريال مدريد يفرض عقوبات مالية كبيرة على فالفيردي وتشواميني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي أصدره اليوم الجمعة 8 مايو 2026، عن انتهاء التحقيقات الداخلية المتعلقة بالخلاف الذي نشب مؤخراً بين ثنائي خط الوسط، الأوروجوياني “فيدي فالفيردي” والفرنسي “أوريلين تشواميني”.
وأوضح ريال مدريد أن اللاعبين مثُلا أمام اللجنة المسؤولة عن التحقيق اليوم، حيث سادت أجواء من المصارحة، وأبدى الثنائي ندمهما الشديد عما بدر منهما من تصرفات خلال الأيام الماضية، مؤكدين اعتذارهما المتبادل، بالإضافة إلى تقديم اعتذار رسمي لإدارة النادي، والجهاز الفني، وزملائهما في الفريق، وقاعدة جماهير النادي حول العالم، ووفقاً للبيان فقد تقرر فرض غرامة مالية كبيرة بحق اللاعبين وجاءت القرارات كالتالي:
- قيمة الغرامة: 500 ألف يورو على كل لاعب.
- الإجراء القانوني: إغلاق الملف التأديبي بشكل نهائي بعد قبول اللاعبين للعقوبة.
- الموقف الحالي: عودة الثنائي للتركيز مع الفريق بعد تسوية الخلافات داخلياً.
وتأتي هذه العقوبة في وقت حساس يعيشه ريال مدريد، حيث أن هناك حالة من التوتر المتصاعد داخل غرفة ملابس الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، وتزايدت حدة المشادات بين بعض اللاعبين نتيجة الضغوط الكبيرة الناجمة عن تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، مما دفع الإدارة للتدخل بحزم لفرض النظام وإعادة الاستقرار.
إقرأ أيضاً.. ليفربول يترقب أزمة ريال مدريد للتوقيع مع فالفيردي



