الأهلي يفوز علي المصري بثنائية بالدوري ويقطع تذكرة الكونفدرالية الإفريقية

حسم النادي الأهلي مواجهته أمام نظيره المصري بالفوز عليه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري، ليضمن بذلك تأهله رسميًا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وأقيمت المباراة على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، وشهدت انطلاقة قوية للأهلي الذي نجح في خطف هدف مبكر للغاية عند الدقيقة الثانية، وذلك عبر محمود حسن تريزيجيه الذي تابع ببراعة كرة مرتدة من تسديدة زميله محمد هاني، ليضعها بقوة داخل شباك الفريق البورسعيدي.
ومع استمرار أحداث الشوط الأول، واجه الأهلي تحديًا دفاعيًا بعد إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب الفريق ياسين مرعي عند الدقيقة 38، وذلك إثر تدخله القوي ضد لاعب المصري منذر طمين وهو في طريقه للانفراد بالمرمى.
ورغم النقص العددي حافظ الأهلي على توازنه في الشوط الثاني، وتمكن تريزيجيه مجددًا من تعزيز النتيجة وتأمين الفوز بتسجيله الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء سددها بنجاح في منتصف المرمى، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للأهلي وضمان التواجد في المسابقة القارية.



