إبراهيم حسن: “هدف منتخب مصر هو المنافسة على الألقاب وتشريف الكرة المصرية”

أكد “إبراهيم حسن” مدير منتخب مصر الأول على الجاهزية الكاملة لـ “الفراعنة” لخوض الاستحقاقات المقبلة، مشدداً على أن الهدف الدائم للفريق هو المنافسة على الألقاب وتشريف الكرة المصرية في كافة المحافل الدولية.
وجاءت هذه التصريحات في أعقاب إجراء قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2027، التي أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات (أنجولا، مالاوي، وجنوب السودان),
وفي تعليقه على نتائج القرعة عبر الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، صرح إبراهيم حسن قائلاً: “منتخب مصر على أتم الاستعداد لأي تحديات مقبلة، ونخوض المنافسات بهدف واحد هو الفوز ورفع اسم مصر عالياً”.
وأضاف حسن أن مستوى الكرة الأفريقية شهد تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة، مما ألغى الفوارق التقليدية بين المنتخبات، حيث لم تعد هناك فرق صغيرة أو سهلة في القارة السمراء، وهو ما يفرض على المنتخب أقصى درجات التركيز والجاهزية البدنية والفنية. وأكد في هذا الصدد أن الجهاز الفني واللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج في التصفيات.
واختتم مدير المنتخب تصريحاته بالإشارة إلى أن الأولوية القصوى للجهاز الفني في الوقت الراهن تنصب على التحضير لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها في الفترة من 11 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.
إقرأ أيضاً.. تعرف علي نتائج قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2027



